12Jun في أجواء سادتها الفرحة والسعادة، احتفل طلاب الفرقة الرابعة بالمعهد العالي للحاسب الآلي وإدارة الأعمال بالزرقا – دمياط، بانتهاء امتحاناتهم، وذلك في مشهد يعكس روح الانتماء والتقدير للمعهد وأعضاء هيئة التدريس والعاملين به.وقد عبّر الطلاب عن مشاعرهم الصادقة تجاه معهدهم من خلال الهتافات التي أطلقوها خلال الاحتفال، مرددين: "مش عاوزين نمشي.. بنحبكوا"، في رسالة تحمل الكثير من المحبة والامتنان للسنوات التي قضوها داخل أروقة المعهد.خالص التهاني لأبنائنا الطلاب، مع أطيب الأمنيات لهم بمزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم العلمية والعملية، وأن يكون ما حققوه خطوة أولى نحو مستقبل مشرق بإذن الله.#المعهد_العالي_بالزرقا #الفرقة_الرابعة